شركة البدوي للتوظيف و إلحاق العمالة المصرية بالخارج ترخيص وزارة القوى العاملة رقم (638)، شركة مصرية تأسست لشغل مكانها الملائم في قطاع التوظيف و الموارد البشرية.


رســـــــــــــالتنا:

·        عرض خدمات في مجال الموارد البشرية عالية الكفاءة في منطقة الخليج العربي ومصر.

·        تعيين مرشحينا في المكان المناسب لتنمية قدرتهم ولتحقيق حياة عملية ناجحة.

·        تحسين إجراءات الترشيح من خلال اختبارات خاصة بالموارد البشرية لضمان نجاح مؤسستكم.

·        دعم مرشحينا بالتدريب المستمر لضمان كفاءتهم.

·        مساعدة المصريين بتوفير وظائف ملائمة لهم خارج مصر لكي نمنحهم الفرصة لاكتساب الخبرات العملية في سوق العمل الدولي.


رؤيتنــــــــــــــا:

نحن ملتزمون بدعم مبادئ النزاهة والأخلاق والمبادئ والقيم والصدق مع مساهمينا وأصحاب المصلحة. نسعى لتقديم خدمة الموارد البشرية التي تعود بالفائدة على كل من صاحب العمل والموظف ؛ وأن تكون شركة توظيف موثوقة وصادقة وملتزمة. نحن نعتبر أنفسنا وكالة عالمية رائدة لتوظيف القوى العاملة من مصر.



آلــــية الشــــــــــــركة :

·        توفير أفضل الكوادر لمختلف الوظائف، فعلى سبيل المثال يمكننا توفير الإداريين والحرفيين والمعلمين والمهندسين والأطقم الطبية في قطاع الرعاية الصحية:

(1)   وتساعدنا شبكة اتصالاتنا الواسعة على أداء عملنا حيث إننا لدينا إتصالات جيدة بمختلف الجهات والسلطات (كوزارة القوي العاملة بمصر)، وذلك لضمان توفير ما يطلبه عملاؤنا من أصحاب الشركات.حيث تتم خطوات الترشيح من خلال فريق عمل تم إعداده جيداً وذو خبرة وديناميكية عالية مدعومة بالمعرفة الواسعة.

(2)  بالإضافة إلى ذلك يوجد لدينا العديد من علاقات العمل الطيبة مع شركات دوليه وخاصة بدول مجلس التعاون الخليجي علاقات جيدة بالأسواق المختلفة والخبرات السابقة وتواصلنا مع مسئولي ومديري الشركات تساعدنا كثيراً للوصول لأفضل العناصر وذوي الخبرات النادرة في مخلف المجالات.